سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

  • وقت الافراج:2024-02-13 11:41:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:401
  • وصف سريع:

    سانتوس,سانتوسمحول الطاقة الجافة العلامة التجارية,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معد

محتوى المقال
سانتوسمحول الطاقة الجافة العلامة التجارية,

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

صب الحديد تسرب النفط

سانتوسعندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك ,سانتوسكم درجة رحلة المحولات الجافة, محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

هامورإدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .


سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

كيفية اختيار المحولات الجافة

مصنع المحولات الكهربائية

خطة التخصيص ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير ,سانتوسالمحولات الجافة, كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :


سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

أصلي بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

سانتوسمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

سانتوسمعلومات المنتج الأخرى
  • ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

    ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

  • مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

    مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

  • مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

    مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

  • مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

    مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

  • بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

    بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

  • هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

    هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

  • افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

    دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

  • استدعى:تذكير: معلومات سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة ، توفر لك سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة من شركتنا ، وخدمة سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة. سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سانتوسالبرق حماية محولات التوزيعما هي إجراءات الصيانة و الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!